آخر الأحداث والمستجدات 

نيجيريا تقصي المنتخب المغربي من منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين (شان 2014)

نيجيريا تقصي المنتخب المغربي من منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين (شان 2014)

أقصي المنتخب المغربي للمحليين، عقب هزيمته أمام المنتخب النيجيري بأربعة أهداف لثلاثة، في دور ربع نهائي كأس إفريقيا للمحليين المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.

وانهزم  المنتخب المغربي أمام نظيره النيجيري في سيناريو مثير، حيث تفوق باستحقاق في الشوط الأول للمباراة بثلاثية من توقيع محسن متولي (هدفان) ومحسن ياجور، قبل أن يقلب "النسور" الطاولة على المنتخب المغربي في الشوط الثاني، ويسجلوا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني للمباراة.

وسجل المنتخب النيجيري مع مطلع الشوط الثاني للمباراة في الدقيقة 49 ، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب رابيو علي، ليأتي الهدف الثالث للمنتخب النيجيري في الدقيقة الأخيرة من الوقت الرسمي للمباراة، قبل أن ينهي أحلام المنتخب المغربي بهدف رابع قاتل في الدقيقة 11 من الشوط الإضافي الثاني.

واحتكم المنتخبان إلى أشواط إضافية، حيث اقتنص النيجيريون هدفا قاتلا في الدقيقة 111 من الشوط الإضافي الثاني.

وقدم المنتخب المغربي أداء مثاليا في الشوط الأول، إلا أنه تراجع في الشوط الثاني ليمنح فرصة لمنتخب نيجيريا لتعديل النتيجة.

ورغم الإقصاء، يعتبر تأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع النهائي، إنجازا غير مسبوق، خصوصا وأنها المشاركة الأولى للنخبة المغربية في كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وكان "أسود الأطلس" قد تأهلوا للدور ربع النهائي بعد تصدرهم المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط، متبوعين بمنتخب زيمبابوي بفارق الأهداف.

أهداف المباراة

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-01-25 18:51:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك